اجتماع موسّع لكوادر إقليم زحلة بحضور رئيس الكتائب

عقد اجتماع حزبي موسع لكوادر وأقسام اقليم زحلة الكتائبي حضره رئيس الحزب النائب سامي الجميّل، الأمين العام سيرج داغر، أعضاء المكتب السياسي غسان ابو جودة وجورج اسطفان، مستشار الرئيس عبدالله نصار، نائب الأمين العام الدكتور ايلي صقر ورؤساء اقليم زحلة السابقين: ايلي ماروني، داني فياض، رولان خزاقة، يوسف ابو زيد، بيار مطران وروجيه زلاقط .

بداية تطرق الأمين العام الى مجموعة من القضايا التنظيمية الحزبية قبل ان يتحدث رئيس الحزب الذي تناول الحضور الكتائبي التاريخي في مدينة زحلة والدور الذي لعبه الحزب في صلب المقاومة اللبنانية وساهم في صمود زحلة وبقائها حرة في خضم الازمات.

وشدد رئيس الكتائب على أهمية تعاضد الرفاق وضرورة التكاتف في هذه الظروف المصيرية التي يمر فيها لبنان فيما عين الجميع على الكتائب والدور الذي تلعبه في تصويب بوصلة العمل السياسي في لبنان.

تلا الاجتماع الموسع اجتماع اّخر ضم رئيس الحزب الى رؤساء الأقسام في اقليم زحلة خصص لتبادل الأفكار والرؤية حول كيفية ادارة الشؤون الحزبية والوطنية.

واعطى رئيس الحزب توجيهاته حول ضرورة انخراط المسؤولين الكتائبيين والحزبيين في الحياة اليومية لأبناء زحلة وضرورة مواكبتهم في كل الظروف مشدداً على ان دور الكتائب كان وسيبقى اساسياً في بناء الروابط بين الجميع ولاسيما بين الرفاق.