الأزمة تتصاعد.. توتنهام يتحرك في مواجهة تمرد هاري كين

قرر نادي توتنهام التحرك في مواجهة تمرد نجمه هاري كين، والذي قرر عدم العودة لتدريبات فريقه، في الموعد المقرر لها.

وكان يفترض أن ينتظم هاري كين في مران السبيرز صباح الإثنين بعد فراغه من إجازته السنوية في أعقاب المشاركة مع منتخب إنجلترا في كأس أمم أوروبا "يورو 2020".

ولكن، كين قرر عدم الحضور، في محاولة منه للضغط على إدارة توتنهام من أجل الموافقة على رحيله وتحديدا صوب مانشستر سيتي، بسبب رغبة المهاجم الإنجليزي الكبير في البحث عن الألقاب.
وبحسب صحيفة "إيفينينج ستاندارد" البريطانية، فإن توتنهام يخطط لمعاقبة هاري كين بغرامة كبيرة بسبب تمرده، وعدم حضوره للتدريبات في الموعد المقرر.

ويشعر توتنهام بخيبة أمل بسبب موقف كين، وفي ظل هذه الظروف، ليس أمامه خيار سوى معاقبة كين بغرامة كبيرة لخرقه بنود العقد بين الطرفين.

ومن المرجح أن تعتمد العقوبة النهائية على وضوح متى أو ما إذا كان كين سيوافق على العودة للمشاركة في تدريبات النادي خلال الأيام القليلة المقبلة أم سيكون له نفس الموقف الحالي.

يذكر أن كين ألمح إلى رغبته في مغادرة توتنهام خلال الصيف الحالي، بسبب طموحه الخاص بتحقيق الألقاب، وهو ما يفتقده في مسيرته.

بدورها، ذكرت قناة "سكاي سبورت إيطاليا" خلال الشهر الماضي بأن مانشستر سيتي يواصل مساعيه لضم كين من توتنهام، علما بأنه تقدم بعرض قيمته 100 مليون جنيه إسترليني مقابل التعاقد معه، لكن النادي اللندني رفضه.