البيسري في وداع ابراهيم: سنكون على قدر المسؤولية... والاخير: حافظوا على المؤسسة ولا تُعيدوها إلى ما كانت عليه منذ 12 سنة

اشار مدير عام الامن العام بالوكالة العميد الياس البيسري في احتفال وداع اللواء عباس ابراهيم الى اننا نعدك بأن نسعى بكلّ ما أوتينا من قوة وعزم وإرادة من أجل نبقى على خطاكم داخل المديرية ولتنفيذ الخطط التي وضعتها.

وتوجه لابراهيم بالقول:"وقفت سدا منيعا في وجه الارهاب وصد العدو وتوقيف عملائه وسنكون على قدر المسؤولية وانا واثق انك ستبقى مشرقا كوجه لبنان الجميل".

من جهته، رد ابراهيم قائلا:" أفتخر أنّني كنتُ على رأس هذه المديريّة وظروف البلد حتّمت عليّ السّفر كثيراً ولكن لم أشعر بالقلق في غيابي بفضل الوحدويّة التي عملنا بها، وهذه المؤسسة أعطت مثالاً كيف تعمل لوحدة لبنان والشعب بات يؤمن أنّها ملاذ آمن وأنّها تستطيع أن تُعيد لأيّ صاحب حقّ حقّه رغم إخفاقنا في بعض المرّات بسبب الظّروف".

وتابع:" أُغادر تاركاً بين أيديكم أمانة فحافظوا عليها ولا تُعيدوها إلى ما كانت عليه منذ 12 سنة، وتقيّدوا بالإنضباط إلى أقصى حدّ وهذا يجعلكم أحراراً فأنتم مسؤولون ومكلّفون بمهمّة وطنيّة ولستم موظّفين ولا تخافوا من أحد واجعلوا الشّعب ربّ عملكم وأدينوا بالولاء له".