الرائد وسام عيد... كيف استذكره محبوه بعد 12 عاماً؟

أحيت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي الذكرى الـ 12 لاستشهاد الرائد  وسام عيد صباح اليوم السبت في مكان استشهاده قرب تقاطع الشفروليه - فرن الشباك، على وقع عزف فرقة من قوى الأمن الداخلي النشيد الوطني ولحن الموتى.

ووضع الرائد هشام حمد إكاليلا من الزهر باسم المدير العام لقوى الأمن الداخلي، في حضور عدد من أهالي شهداء الانفجار الذي استهدف الرائد عيد والمعاون الشهيد أسامة مرعب.

 

سلسلة تغريدات

وفي السياق، استذكر نائب رئيس حزب الكتائب د. سليم الصايغ الشهيد عيد قائلا في تغريدة: "  اليوم ذكرى استشهاد الرائد وسام عيد ! اليوم مئوية الثورة وهي اجمل إكليل مجد له ولكل شهداء لبنان!".

من جهته،  غرد الأمين العام لـ"تيار المستقبل" أحمد الحريري، قائلاً: "ستبقى يا وسام العدالة والحقيقة .. وساماً على صدورنا .. وعنواناً للشجاعة والتضحية الى يوم الدين .. الرحمة لروحك الطاهرة ولروح رفيقك الشهيد اسامة مرعب .. وحمى الله رفاقك الأبطال في قوى الأمن الداخلي وشعبة المعلومات الذين يقدمون مع جيشنا الوطني أغلى التضحيات في سبيل الدفاع عن لبنان واللبنانيين".

من جهته قال الوزير الاسبق اشرف ريفي: "وفي الليلةِ الظلماء يُفتقد الشهداء. الرحمة للشهيدين الرائد وسامعيد، والمعاون أسامة مرعب. إقترب تحقيق العدالة".

اما وزير الحكومة السابق فؤاد السنيورة، فاعتبر ان "عيد شكَّل القدوة في التفاني حتى الاستشهاد دفاعاً عن لبنان ودفاعاً عن الحقيقة والعدالة رحمه الله وأسكنه فسيح جناته".