الاثنين 1 آب 2022

05:29

الهيئة الاغترابية - قسم غتنبرغ ومصلحة التكريم الحزبي يكرّمان الرفيق نهرا جبيلي

المصدر: Kataeb.org

بدعوة من الهيئة الاغترابية قسم غتنبرغ ومن مصلحة التكريم الحزبي اقيم حفل تكريم الرفيق نهرا جبيلي في البيت المركزي حيث استلم شهادة مقاوم ووسام الحرب وشهادة الخمسينيين والشارة الذهبية وذلك بحضور رئيس الحزب النائب سامي الجميل ونائبة النقيب جورج جريج والنائب الياس حنكش ورئيس مصلحة التكريم الرفيق بول طرزي والقيادي الكتائبي السابق رئيس اقليم المتن سابقا الرفيق جورج قسيس والقادة الرفاق جو عقل وجوزف نهرا ورئيس مجلس التكريم والمراسم الرفيق جورج روحانا ورئيس قسم غوتنبرغ الرفيق طوني جبرايل وحشد من الرفاق ورؤساء الاقسام والمصالح والقادة الكتائبيين.
البداية كانت كلمة لعريف الحفل الرفيق جورج مراد الذي نوه بمزايا المكرم معددا الوحدات التي شارك فيها من طوارئ المتن الى وحدات رشدان وثكنة العنفوان وغيرها . رئيس الكتائب الذي حضر جزء من الحفل القى كلمة وجدانية وحيا تضحيات وبطولات المكرم ورفاقه في اصعب المراحل.
كما تحدث رئيس قسم غوتنبرغ الرفيق طوني جبرايل ممثلا الهيئة الاغترابية لافتا الى نشاط المكرم في بلاد الاغتراب وتأسيسه للقسم هناك وتبؤه المراكز والمسؤوليات في منطقة اوروبا. 
و تحدث في المناسبة ايضا النائب الياس حنكش الذي شدد على ضرورة مواصلة مسيرة الكبار حفاظا على لبنان الذي نريد.
اما نائب رئيس الحزب النقيب جورج جريج فقد  القى كلمة الحزب شاكرا تضحيات الرفاق الذين ضحوا بالكثير حفاظا على الوطن وخدمة للقضية.كما عدد المسؤوليات التي استلمها المكرم رافضا كل انواع الاغراءات التي قدمت له .