بالفيديو ـ قتلى في غارات إسرائيلية على القليلة – المعلية

تتواصل الغارات الإسرائيلية على القرى الحدودية، وآخرها الغارة الجوية التي نفذها الطيران الإسرائيلي على سهل المعليّة الساحلي وادت إلى مقتل 3 أشخاص..

 

فقد أعلن الدفاع المدني عن إخماده حريقاً شبّ داخل بيك اب لنقل البضائع في المعلية/القليلة-صور.

توازياً عملوا على نقل جثة مواطن الى مستشفى اللبناني الايطالي، إثر القصف الإسرائيلي الذي طال البلدة.

وأفاد مندوب "الوكالة الوطنية للإعلام" في صور أن سيارات الاسعاف التابعة ل"كشافة الرسالة الإسلامية" - الدفاع المدني نقلت قتيلين من السيارة التي قصفها الجيش الإسرائيلي على طريق القليلة – المعلية، ويتم البحث عن  مصابين.

هذا وألقت القوات الإسرائيلية قذيفتين على خراج بلدة العديسة - محلة خلة التركمان، فوق وادي هونين.كما قصفت ميس الجبل ومحيبيب ورب ثلاثين والمنطقة الواقعة بين الضهيرة وعلما الشعب.

وتجدد القصف المدفعي المعادي على أطراف بلدة الناقورة.

واستهدفت غارتان جويتان منطقة الكنيسة جنوب غرب بلدة ميس الجبل ومنطقة كروم المراح شمال شرق البلدة.

وفي وقت سابق، أغار الجيش الإسرائيلي على منطقة جبشيت في قضاء النبطية، وعلى سيارة في بلدة تولين، ما أدّى إلى إصابة شخصين بشكل طفيف.

من جهته، استهدف "حزب الله" موقع زبدين بالأسلحة المناسبة، وانتشاراً لجنود إسرائيليين في محيط راميا، غرفة رصد قرب ثكنة الشوميرا، تجمعاً لجنود قرب ثكنة دوفيف، تجمعاً لجنود في موقع الراهب، قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت، ثكنة زبدين بصواريخ بركان، وموقع البغدادي، كما أعلن عن هجوم جوي على مقر قيادة مستحدث للجيش الإسرائيلي في محيط مستعمرة كريات شمونة بطائرة مسيّرة انقضاضية.