بري أجرى فحص الـPCR فكيف جاءت النتيجة؟

أفادت معلومات صحافية أن نتيجة فحص pcr التي أجريت لرئيس مجلس النواب نبيه بري جاءت سلبية.

وكان بري وعدد من النواب قد أقدموا على هذه الخطوة بعد إعلان النائب جورج عقيص إصابته بالفيروس. هذا وأرجأ بري اجتماعات اللجان النيابية المقررة يومي الاثنين والثلاثاء وأوصى جميع النواب بإجراء الفحص.

حزب الله وأمل: سلامة الرئيس بري فوق كل تعبيرات متسرعة أو حتى مشبوهة

وأصدرت اللجنة المشتركة لشبكات التواصل الاجتماعي بين "حزب الله" وحركة "أمل"، بيانا جددت فيه "التأكيد أن كل من يسعى بشكل مباشر أو غير مباشر للتأثير على التوجه الواحد والمصير الواحد للحركة والحزب، هو متفلت يتحمل مسؤولية أقواله وأفعاله، والطرفان بريئان منه، وهو خارج عباءة الوحدة بين حزب الله وحركة أمل.

إن سلامة الأخ الكبير دولة الرئيس نبيه بري سلامة للوحدة وللوطن، وهي فوق كل اعتبارات أو تعبيرات متسرعة أو حتى مشبوهة".

الان عون: نتيجتي سلبية

الى ذلك، غرد النائب آلان عون عبر "توتير"، فقال: "أجريت فحص الPCR فور تلقيّ خبر إصابة زميلي جورج عقيص الذي نلتقي به يوميا في كثير من اللجان كان آخرها الخميس، وقد جاءت نتيجتي سلبية".

وأضاف: "الوقاية بالكمامة وتطهير اليدين باستمرار هي ما حمتني، والأرجح حمت كثير من الزملاء الذين تواجدوا الخميس في المجلس.
عيشوا طبيعي ولكن لا تستهتروا!".

الحواط: أجريت فحصا والنتيجة سلبية

غرد النائب زياد الحواط، عبر "تويتر": "حفاظا مني على السلامة العامة، خضعت لفحص الـ PCR وأتت النتيجة سلبية. ولكي نستطيع أن نتخطى معا هذه الأزمة الصحية والتغلب على هذه الجائحة، أرجو من جميع الجبيليين واللبنانيين، الالتزام بالإرشادات الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا. كما أتمنى لزميلي جورج عقيص وجميع المصابين الشفاء العاجل".

إيلي الفرزلي: نتيجتي سلبية

كذلك غرد نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي عبر تويتر فقال:" أجريت فحص الكورونا والحمدلله أتت النتيجة سلبية، واتمنى الشفاء للجميع".