السبت 27 حزيران 2026 13:46:58
صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي: "يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".