بري: إنها الفتنة!

صدر عن رئيس مجلس النواب نبيه بري ما يلي: "يا أهلي في لبنان كل لبنان إنها الفتنة .! "كن في الفتنة كابن اللبون لا ظهراً فيُركب ولا ضرعاً فيُحلب".