بعد إصابة النائب جورج عقيص.. كيف أتت نتائج السياسيين الذين خالطهم؟

من بين من إلتقاهم النائب عقيص حسب ما قال في التغريدة رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، وفي هذا الاطار أكد المكتب الإعلامي لجعجع أنه بعد أن تبين أن عضو تكتل "الجمهورية القوية" النائب جورج عقيص مصاب بفيروس "كورونا"، أجرى رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع البارحة فحص PCR وأتت النتيجة سلبية.

كذلك خضع رئيس مجلس النواب نبيه بري لفحص pcr جاءت نتيجته سلبية.

النائب عماد وكيم غرد على حسابه عبر تويتر قائلاً: "اعزائي، تلقيت الكثير من الاتصالات مشكورة بعد انتشار خبر اصابة الزميل العزيز جورج عقيص بفيروس كورونا بعد ان جرى تخالط بيننا خلال زيارة الرئيس بري، لقد قمت البارحة باجراء فحص PCR وجاءت النتيجة سلبية ابعد الله كل مكروه عنكم المطلوب اعادة التشدد في تدابير الوقاية حماكم الله وحمى لبنان".

الى ذلك، غرد النائب آلان عون عبر "توتير"، فقال: "أجريت فحص الPCR فور تلقيّ خبر إصابة زميلي جورج عقيص الذي نلتقي به يوميا في كثير من اللجان كان آخرها الخميس، وقد جاءت نتيجتي سلبية".

وأضاف: "الوقاية بالكمامة وتطهير اليدين باستمرار هي ما حمتني، والأرجح حمت كثير من الزملاء الذين تواجدوا الخميس في المجلس. عيشوا طبيعي ولكن لا تستهتروا!".

 وعلم مساء ان الكثير من النواب وموظفي مجلس النواب بدأوا من الساعات الماضية الخضوع لفحوص الكورونا تباعا . هذا وأرجأ بري اجتماعات اللجان النيابية المقررة يومي الاثنين والثلاثاء وأوصى جميع النواب بإجراء الفحص.