الخميس 24 آذار 2022

10:25

بعد 25 يومًا على اختفاء فتيات أنصار ووالدتهنَّ… القضية تعود الى الواجهة وهذا جديدها

المصدر: Kataeb.org

بعد 25 يوماً من اختفائهنَّ من بلدة أنصار الجنوبية، عادت قضية الفتيات الثلاث ووالدتهنَّ إلى الواجهة، مع توسيع مديرية المخابرات تحقيقاتها بالأمس لكشف ملابسات الحادث.

وفي هذا الاطار، ذكرت مصادر امنية في الجنوب انه تم العثور على ام وبناتها الثلاث مقتولين بابشع مشهد في بلدة انصار الجنوبية.
وفي التفاصل، ان عائلة المختار زكريا .ص من بلدة انصار والمؤلفة من الام وبناتها الثلاثة اختفت منذ. عدة ايام ليتبين فيما بعد بأن الجميع وجدوا مقتولين .

وبحسب المصادر الامنية ومن خلال المتابعة القى القبض على خطيب إحدى الفتيات من قبل مخابرات الجيش اللبناني ويدعى ح . ف وهو المشتبه به بخطف الام وبناتها وقتلهن
وبحسب المعلومات الاولية مع المشتبه به اعترف خلال التحقيق معه بأقدامه مع بعض الشبان على قتلهن وبيع أعضائهن في عملية تجارية.
وقد تم اقتياد المتهم الى مكتب مخابرات الجيش في صيدا لاستكمال التحقيق معه ومعرفة ملابسات الجريمة بكل تفاصيلها .
يشار الى ان والدة الفتيات منفصله عن زوجها المختار .

وكان مصدر امني قد أكد لـ"النهار" في وقت سابق  أنّ "هناك اشتباهاً جدّياً بنية جرمية لطول فترة اختفائهنَّ (25 يوماً)، لكن وحدات من الجيش تقوم بالبحث عن أدلّة ملموسة بين بلدتَي أنصار والزراريةـ وحتى اللحظة لا شيء مؤكداً طالما أنّه لم يتم العثور على جثثهنَّ".
وفقدت الفتيات "م. ص." (16 عاماً) و"ر. ص." (22 عاماً) وت. ص. (20 عاماً) اللواتي خرجنَ برفقة والدتهنَّ "ب. ع."، وهي طليقة مختار البلدة المدعو "ز. ص"، منذ 25 يوماً.