بقيادة هالاند... مانشستر سيتي يخسر قوته الضاربة في كأس العالم للأندية

تلقى مانشستر سيتي الإنجليزي صدمة مفاجئة تمثلت في غياب 3 أسلحة قوية عن المشاركة في جميع مباريات كأس العالم للأندية 2024.

ويواجه مانشستر سيتي نظيره أوراوا الياباني، مساء الثلاثاء على ملعب "الجوهرة المشعة" في مدينة جدة السعودية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من مونديال الأندية.

ويعاني الفريق السماوي من عدة إصابات بارزة، يأتي على رأسها المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند، والثنائي البلجيكي كيفن دي بروين وجيرمي دوكو.
وبحسب ما ذكرته شبكة "سكاي سبورتس" في نسختها البريطانية، فإن الثلاثي دي بروين ودوكو وهالاند سيغيبون عن جميع مباريات كأس العالم للأندية.

وأوضح المصدر أن الجهازين الطبي والفني يرفضان المخاطرة بأي لاعب في مونديال الأندية، وبالتالي فإن الثلاثة لن يشاركوا خلال البطولة.

ويعاني دوكو وهالاند من إصابات عضلية، لكن دي بروين عاد مؤخرا للتدريبات الجماعية لأول مرة منذ إصابته في فوز مان سيتي على بيرنلي، بثلاثية نظيفة خلال الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

«تعلم مع ميندي».. نجم السنغال يبهر حراس الأهلي السعودي (فيديو)
لكن رغم تعافي دي بروين، فإن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، يخشى المخاطرة به، خاصة أن الفريق السماوي ستكون أمامه العديد من التحديات بمسابقتي الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن السيتي يشارك في مونديال الأندية للمرة الأولى في تاريخه، وذلك بعدما توج بدوري أبطال أوروبا خلال النسخة الماضية بالانتصار على إنتر ميلان الإيطالي 1-0.