تألق إيطالي لروما واليوفي في اليوروبا ليغ واليونايتد يُعيد اعتباره أمام بيتيس بعد سباعية ليفربول

عاد يوفنتوس الإيطالي إلى سكة الانتصارات بعد تجاوزه فرايبورغ الألماني ضمن مسابقة الدوري الأوروبي، وذلك بفضل نجمه الأرجنتيني المتألق آنخيل دي ماريا.

انتصر يوفنتوس بهدف دون رد على ضيفه فرايبورغ يوم الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وبعد أن ساعد يوفنتوس في التأهل إلى هذا الدور بتسجيله هاتريك أمام نانت الفرنسي 3-0 في الثالث والعشرين من الشهر الفائت عاد دي ماريا للتألق مهدياً يوفنتوس التقدم في الدقيقة الثالثة والخمسين.

وأظهر يوفنتوس تماسكاً لافتاً فيما تبقى من وقت وكان من الممكن أن يضيف الهدف الثاني عبر بعض الهجمات المرتدة.

وصالح يوفنتوس جماهيره بعد أيام من الخسارة أمام روما بهدف دون رد ضمن الدوري الإيطالي.

وفي مباراة أخرى انتصر إشبيلية بثنائية نظيفة على ضيفه فنربهتشه التركي.

وسجّل لإشبيلية كل من البديلين جوان جوردان (56) والأرجنتيني لاميلا (85).

كما تعادل شاختار دونيتسك الاوكراني مع ضيفه فينورد روتردام الهولندي بهدف لمثله.

هدف أصحاب الارض جاء في الدقيقة التاسعة والسبعين عبر ياروسلاف راكيتسكي، وعدل ازقيال بولود النتيجة للضيوف مع الدقيقة الثامنة والثمانين.

روما يكسب الأسبقية أمام ريال سوسييداد

كسب روما الإيطالي الأسبقية أمام ضيفه ريال سوسييداد الإسباني بفوزه عليه بهدفين دون مقابل الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

افتتح ستيفان الشعراوي التسجيل لذئاب العاصمة الإيطالية في الدقيقة 13، قبل أن يحسم ماراش كومبولا الفوز لأصحاب الأرض بهدف ثان في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وفي ألمانيا تجاو باير ليفركوزن ضيفه فرنسفاروشي المجري بثنائية افتتحها التركي كريم ديميرباي بتسديدة قوية في الدقيقة العاشرة قبل أن يعزز البوركينابي إدموند تابسوبا النتيجة بهدف ثان في الدقيقة 86.ط

وتعثّر مواطنه أونيون برلين أمام أونيون سان جيلواز البلجيكي 3-3.

وسجّل أهداف أونيون برلين الكرواتي يوسيب يورانوفيتش (42)، روين كنوشه (69)، وسفين مايكل (89)، فيما أحرز ثلاثية النادي البلجيكي النيجيري فيكتور أوكو بونيفاس (28 و72) ويوربي فيرتيسين (58).

آرسنال يفرض التعادل على سبورتينغ البرتغالي

فرض نادي آرسنال الإنكليزي التعادل على مستضيفه سبورتينغ البرتغالي (2-2) الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

افتتح "المدفعجية" التسجيل عبر الفرنسي وليام صليبا (22) وأدرك غونسالو إيناسيو التعادل للشبونة (34) قبل أن يضيف باولينيو الهدف الثاني للفريق البرتغالي (55)، لكن آرسنال اقتنص التعادل عبر الياباني موريتا بالخطأ في مرمى فريقه (62).

وتقام مباراة الإياب على ملعب الإمارات في لندن في 16 مارس/آذار الجاري.

مانشستر يونايتد يصالح جماهيره بالفوز على ريال بيتيس

صالح مانشستر يونايتد جماهيره بعد الخسارة القاسية من ليفربول حين انتصر على ريال بيتيس.

وانتصر مانشستر يونايتد الإنكليزي على ضيفه ريال بيتيس الإسباني 4-1 يوم الخميس في ذهاب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وتناوب على رباعية مانشستر يونايتد كل من راشفورد (6) والبرازيلي أنتوني (52) والبرتغالي برونو فرنانديش (58) والهولندي فيغهورست (82).

وسجّل أيوزي بيريز هدف ريال بيتيس الوحيد (32).

وأتى انتصار مانشستر يونايتد بعد أيام من خسارته بسبعة أهداف دون رد أمام مضيفه ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز فيما خسر ريال بيتيس لأول مرة بعدما تجنب الهزيمة في آخر أربع مباريات.

وتعود آخر خسارة لمانشستر يونايتد على أرضه إلى الثامن من أيلول / سبتمبر عندما تغلّب عليه ريال سوسييداد الإسباني في الدوري الأوروبي بهدف دون رد.