تسليم وتسلّم في مكتب الطلاب والشباب في إقليم بعبدا

تسلّم الرفيق رامي عطالله مكتب طلاب وشباب اقليم بعبدا من الرئيس الاسبق الرفيق نديم كرم الذي تغيّب لأسباب عائلية خاصة وبحضور  عضوي المكتب السياسي الرفيقين مجيد العيلي وجورج جمهوري، رئيس مصلحة الطلاب الرفيق زخيا الاشقر، رئيس الاقليم الرفيق رجا قرطباوي، رئيس الاقليم الاسبق الرفيق موريس الاسمر، رئيس قسم كفرشيما الرفيق جورج داغر، رئيس مصلحة التكريم الحزبي الرفيق بول طرزي وحشد من رؤساء الاقسام، واعضاء اللجنة التنفيذية، وعدد من الطلاب والشباب، وتمّت عملية التسليم في مبنى قسم  كفرشيما.

وقال قرطباوي أثناء التسليم: "ايها الشباب والطلاب املأوا الساحات فمطالبكم محقة انتم من سوف يصنع لبنان الجديد".

وشدد على ان الاستمرار في المطالبة بإجراء انتخابات نيابية مبكرة هو اساس لإعادة بناء الدولة التي لطالما حلمتم بها ولتغيير كل المعادلات القديمة من تركيب صفقات وتقاسم حصص."

وأردف قائلاً: "عليكم المضي والمثابرة لإعادة تشكيل حكومة حيادية من الاختصاصيين."

وتوجه قرطباوي بالشكر الى الرفيق نديم كرم غيابياً ولظروف خاصة قائلاً: "استلم كرم الامانة بكل ثقة وكان الرجل المناسب في المكان المناسب، هو الذي عمل على تحقيق الانجاز تلو الآخر من خلال المثابرة على العمل الجدي طوال فترة توليه المسؤولية".

والى الرفيق رامي عطالله توجه قرطباوي قائلاً: " أنت اليوم تستلم الأمانة فأكمل ما أنجز حتى الآن لأن الذي صنعه اسلافك لا يستهان به."

رئيس مصلحة الطلاب الرفيق زخيا الاشقر استهلّ كلمته، بالتنويه بالرفيق نديم كرم الذي اعطى وناضل وجاهد لأجل الشباب في بعبدا ولبنان.

وأضاف: " الاقسام دون شباب وطلاب تبقى دون روح".

واردف متوجهاً للرفيق رامي عطالله قائلاً: " سوف تنجح لأن تاريخك في مصلحة الطلاب مشرّف ولأنك اظهرت على مدى سنوات جديّتك في العمل فأنت شاب نشيط وملتزم وكلنا الى جانبك في مسيرتك الآتية".

وكانت كلمة لعضو المكتب السياسي الرفيق مجيد العيلي جاء فيها: "انتم ايها الشباب والطلاب مؤتمنون على تاريخ عمره 82 سنة، حزب الكتائب الذي قدّم اكثر من 6000 شهيد لأجل لبنان".

وتابع: "انتم التغيير وخشبة خلاص لبنان الجديد، نحن الى جانبكم لانكم الاستمرارية وسوف تحملون الشعلة من بعدنا لتحيا الكتائب ليبقى لبنان".