تسليم وتسلّم وتكريم في قسم ترشيش بحضور فخامة الرئيس أمين الجميّل

أقام قسم ترشيش الكتائبي حفل التسليم والتسلّم بين الرفيقين الرئيس السابق الياس عبده الحايك والرئيس مارون يوسف شيبان بحضور الرئيس الشيخ أمين الجميّل، رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل ممثلاً بالنائب الياس حنكش، رئيس بلدية ترشيش عبده شيبان، رئيس البلدية السابق غابي سمعان، عضو المكتب السياسي لينا الجلخ فرج الله، نائب الأمين العام الدكتور ايلي صقر، رئيس اقليم بعبدا جورج جمهوري، رئيسا إقليم بعبدا السابقان موريس الأسمر ورجا قرطباوي، المفتش العام ناجي بطرس، كاهن رعيّة مار شليطا – ترشيش الخوري طوني موّنس،  منسق القوات اللبنانية في ترشيش كابي جبرايل، منسق التيار الوطني الحر في ترشيش جورج شيبان، وحشد من المسؤولين الحزبيين ورؤساء الأقسام والمحازبين وأصدقاء الحزب.

وكانت كلمات بالمناسبة استهلت مع الحايك الذي عبر عن شكره للحزب على الثقة واضعاً نفسه بتصرّف الرئيس الحالي لتحقيق الأهداف والاستمرار في حمل شعلة النضال والمقاومة. 

وشكر بدوره شيبان رئيس الحزب النائب سامي الجميّل وأعضاء المكتب السياسي ورئيس اقليم بعبدا على الثقة التي منحوه إياها كما شكر الرئيس السابق على الجهود طوال توليه الرئاسة.

ثم تحدث كل من رئيس اقليم بعبدا جورج جمهوري والنائب الياس حنكش وكانت كلمة لفخامة الرئيس أمين الجميّل تحدث خلالها عن تقديره لترشيش قلعة الصمود كما عبّر عن محبته العميقة لهذه البلدة العريقة وأهلها.

وفي الختام كرّم حزب الكتائب الرفيق الياس حايك حيث قدم له فخامة الرئيس الجميّل درع وفاء وتقدير على جهوده خلال ال ٢٧ عاماً على توليه رئاسة القسم. 
قدم الاحتفال الرفيقة المحامية كريستيان صدقة. 
ثم قطع الجميع قالب الحلوى وشرب الحاضرون نخب المناسبة.