حزب الكتائب اللبنانية قسم سدني يكرم لودي فرح أيوب وجورج حداد

كرّم حزب الكتائب اللبنانية قسم سدني في حفل حاشد السيدة لودي فرح ايوب والسيد جورج حداد تقديراً لجهودهما في خدمة الحزب على وجه الخصوص والجالية اللبنانية في استراليا بصورة عامة.

حضر الحفل قنصل لبنان العام في سدني شربل معكرون وعقيلته، المونسيور مارسلينو يوسف، عضو المجلس التشريعي السابق جان عجاقة، بالإضافة الى ممثلين عن الأحزاب اللبنانية، التيار الوطني الحر، القوات اللبنانية، تيار المرده، حركة الاستقلال، الحزب التقدمي الاشتراكي، الوطنيون الأحرار، بإلإضافة الى الرئيس السابق للكتائب في سدني بيتر مارون وعدد من الجمعيات ورجال أعمال، ومؤسسات، ورجال دين، وراهبات، وصحافة، وفعاليات من الجالية اللبنانية.

عرفت المناسبة السيدة كوثر حنبوري. وألقى رئيس قسم سدني السيد الياس نصر كلمة رحب بها بالحضور وشكر جورج حداد على تضحياته وعمله كرئيس لمقاطعة استراليا لمدة ٣٠ عاما، وتمني للسيدة لودي فرح ايوب النجاح والتوفيق بمهمتها الجديدة.

وكانت كلمات عن المحتفى بهما ألقاها الرئيس العالمي السابق للجامعة اللبنانية الثقافية ميشال الدويهي ورئيس تحرير جريدة “النهار” أنور حرب.

وألقت رئيسة مقاطعة استراليا في حزب الكتائب لودي فرح كلمة حيّت فيها الحضور ونوهت بالرفاق والرفيقات علي ثقتهم بها، متعهدة انها لن تألوا جهدا من أجل الحزب. وأشادت فرح بالسيد جورج حداد علي نضاله وعلي تضحياته كل هذه السنوات.

بدوره، ألقى جورج حداد كلمة أكد فيها انه في هذه الامسية الجامعة قد نسي تعب السنينن، قائلاً  ايضا انه لا يستقيل من العمل السياسي والحزبي بل ان المسيرة مستمرة من اجل لبنان. وتمني حداد النجاح لفرح في مهمتها الجديدة وللرئيس الجديد لقسم سدني الياس نصر كل التوفيق.