حفل تكريمي في الرميل للرفيق جوزف بطرس الأشقر بمناسبة مرور ٧٥ عاماً على انتسابه للحزب

أقامت منطقة الرميل في حزب الكتائب اللبنانية حفلا تكريميا للرفيق جوزف بطرس الأشقر بمناسبة مرور ٧٥ عاماً على انتسابه للحزب  بحضور  النائب  نديم الجميّل والقنصل جاك حكيم والرفيق روجيه كرم ورئيس اقليم بيروت فادي مبارك ورئيس مجلس التكريم الحزبي الرفيق جورج روحانا وعضو المكتب السياسي جان زيلع ورئيس مصلحة التكريم بول طرزي وحشد من الرفاق.
بدايةً، ألقى رئيس المنطقة الرفيق ايلي لبكي كلمة شاكراً فيها المكرّم على عطائه منوّهاً بالعمل الحزبي الذي قام به على مدى ٧٥ عام واعتبر أن تكريم الرفيق جوزف الأشقر هو نابع من إلتزام ووفاء حزب الكتائب لهذه المسيرة المشرّفة، كما و اعتبر أن وجود المكرم معنا اليوم ليس إلا إعترافاً منه على أن الحزب يمثل إستمرارية للنضال الوطني والوفاء للقضية منذ التأسيس حتى اليوم.

كما ألقى النائب نديم الجميّل كلمة وجدانية خلال الحفل، وتطرق إلى النشاطات التي تقوم بها منطقة الرميل ومنها فرقة الكشافة التي هي قيد التأسيس، وعمل شركة التأمين التي يدعمها الحزب.

وختم الاحتفال بكلمة للمكرم الرفيق جوزيف الأشقر الذي انتسب إلى حزب الكتائب اللبنانية عندما كان يسكن في منطقة طرابلس قبل ان ينتقل إلى منطقة الرميل وتمّ تعيينه عضوا ثم رئيس نقطة في القسم ومن ثم رئيس إقليم.