خبر سار لبرشلونة قبل ساعات من عودة الليغا

أوقفت محكمة تسوية النزاعات في مدريد قرار إيقاف النجم البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، الذي أصدرته محكمة التحكيم الرياضية في حق اللاعب بتهمة  "عدم احترام" الحكم خلال المباراة ضد  أوساسونا في نوفمبر الماضي.

ويمكن لليفاندوفسكي اللعب في الديربي ضد إسبانيول في كامب نو غدا السبت، وفق ما نقل الموقع الرسمي للفريق الكتالوني.

وظهر اسم ليفاندوفسكي في القائمة المستدعاة لمباراة السبت، بالإضافة إلى قلب الدفاع الأوروغوياني رونالد أراوخو العائد من إصابة أبعدته أكثر من شهرين.
وكان المهاجم البولندي أوقف لثلاث مباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم بقرار من محكمة التحكيم الرياضي بعد أن أظهر "عدم احترام" للحكم.

وطُرد المهاجم إثر نيله بطاقتين صفراوين خلال الفوز على أوساسونا في 8 نوفمبر حيث قام بإيماءة من خلال لمس أنفه أثناء مغادرته أرض الملعب، ما اعتُبر إساءة للحكم خيسوس جيل مانزانو.

وبعد الحادث أصدر الاتحاد الإسباني بيانا قال إنه بالإضافة إلى الإيقاف التلقائي لمباراة واحدة، تم فرض مباراتين أخريين على المهاجم لإظهاره "موقف ازدراء أو عدم احترام" تجاه الحكم.

وكان من المقرر أن يغيب ليفاندوفسكي، هداف الدوري برصيد 13 هدفًا، عن دربي كاتالونيا ضد إسبانيول ومباراتي أتلتيكو مدريد وريال بيتيس، لكن برشلونة استأنف القرار ونجح في إيقافه لحين دراسته بشكل شامل وإصدار قرار نهائي.