خرج لشراء الحليب لأطفاله فعاد بمبلغ مليون دولار!

فاز أب من ولاية فرجينيا الأميركية بجائزة اليانصيب الكبرى البالغة مليون دولار، بعد أن قرر قطع بطاقة بينما كان يشتري الحليب لأطفاله.

وفي التفاصيل، فقد قال مسؤولو اليانصيب في فرجينيا إن دينيس ويلوبي من نورث تشيسترفيلد، توقف في متجر "سيفن إليفن" في ريتشموند لشراء الحليب بالشوكولاتة لأطفاله، وأثناء الانتظار قرر قطع تذكرة "بلاتينيوم جاكبوت" بقيمة مليون دولار.

فصدم الأب المحظوظ عندما قام بحك التذكرة، ليتبين أنه الفائز بالمرتبة الأولى، ولا سيما أن احتمالية الفوز هي 1 من أصل 1.63 مليون، وفقًا لشبكة "سي إن إن".

وكان أمام المواطن الأميركي فرصة اختيار إما جائزة المليون دولار على شكل مدفوعات سنوية على مدى 30 عامًا، أو خيار الاستلام نقدي لمرة واحدة بقيمة 640205 دولارًا أميركية من دون احتساب الضرائب. فاختار ويلوباي الخيار النقدي.
كما أشار حساب اليانصيب في فرجينيا على تويتر إلى أن ويلوباي هو ثاني فائز بالجائزة الكبرى في لعبة Platinum Jackpot، مما يعني أن تذكرة أخرى بقيمة مليون دولار لا تزال قيد التداول في انتظار الربح.

وذكر موقع "فوكس"، أن لعبة Platinum Jackpot التي تبلغ جائزتها مليون دولار، هي واحدة من عشرات "ألعاب الحك" المتوفرة في الولاية الأميركية. وتتميز بجوائز تتراوح من 10 دولارات إلى المليون دولار.