ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية... هل انتهت قصة رونالدو مع جوفنتوس؟

أثار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضجة كبيرة في الأوساط الرياضية، بعد نشره رسالة على حسابه الرسمي في موقع فيسبوك، سرد فيها إنجازاته الكبيرة التي حققها خلال مسيرته الرياضية، مما فسرها البعض على انها رسالة وداع لفريق يوفنتوس الإيطالي، كونها جاءت بمثابة ختام لفصل في مسيرته.

النجم البرتغالي شكر ايضا كل من سانده خلال مسيرته، وأكد أنه سعيد جدا بعد أن حقق جميع الألقاب في إنجلترا وإسبانيا وإيطاليا.
وتوقع البعض أن تكون رحلة رونالدو قد انتهت مع يوفنتوس، وأنه في طريقه للمغادرة، ومن أبرز المرشحين لالتقاط النجم، ناديه السابق مانشستر يونايتد، وباريس سان جرمان الفرنسي.
وكتب ضمن رسالته : “هذا العام لم نتمكن من الفوز بالدوري الإيطالي، ونحن نقدم التهاني لنادي إنتر على اللقب الذي يستحقه، ومع ذلك علينا أن نقدر كل ما حققناه هذا الموسم في يوفنتوس، على المستوى الجماعي و الفردي، لقد أسعدني الفوز بالسوبر الإيطالي وكأس إيطاليا ولقب هداف الدوري الإيطالي، وهذا بسبب صعوبة ذلك في بلد لا يسهل فيها الفوز”.
اضاف ايضا : “بهذه الإنجازات لقد وصلت إلى الهدف الذي حددته لنفسي منذ اول يوم لي في إيطاليا وهو الفوز بالدوري والكأس وكأس السوبر، أيضا أن أكون أفضل لاعب وأفضل هداف في بلد مليء بالنجوم واللاعبين الرائعين والأندية العملاقة والتي لها ثقافة في كرة القدم”.