ظنوه مشردا.. نيكولاس كيج يطرد من أحد المطاعم الراقية (فيديو)

أفرجت صحيفة ذا صن أمس، عن مقطع فيديو قالت إنه يوثق تعرض النجم الأمريكي الحائز على جائزة الأوسكار نيكولاس كيج للطرد من أحد المطاعم الراقية في لاس فيغاس.

وأوردت الصحيفة أن الممثل المقيم في لاس فيغاس نيكولاس كيج طُرد من المطعم الراقي في هوارد هيوز باركواي.

وتم الكشف عن الحادثة التي وقعت في ليلة 13 سبتمبر، إلا أنه تم نشر الفيديو لأول مرة على موقع صحيفة ذا صن.
ويظهر كيج في المقطع قابعا على إحدى الأرائك عند مدخل المطعم، وكان يرتدي سروالا فضفاضا بنقشة جلد النمر، وقميصا أسود برقبة على شكل V ويرتدي ”شبشباً“ سقط من قدميه خلال زيارته القصيرة.

ويظهر كيج وهو بحالة من الثمالة حتى أنه بذل جهدا كبيرا وهو يحاول ارتداء ”الشبشب“ الذي جلبته له النادلة.

ويُظهر الفيديو شخصا يبدو أنه يعمل في المطعم، قام بإخراج كيج، بينما كان النجم الأمريكي يتحدث بشيء غير مفهوم.
وقال أحد العاملين بالمطعم إنه بصرف النظر عن سلوكه، كان كيج ينتهك العديد من سياسات المطعم، فهو على سبيل المثال لم يكن يرتدي كمامة.

ويذكر الموقع الإلكتروني للمطعم أن الضيوف الذين تم تطعيمهم وغير الملقحين يجب أن يرتدوا كمامة في جميع الأوقات في المطعم ما لم يجلسوا على طاولة طعامهم.

أيضا، لا يسمح المطعم للزبائن بارتداء ”ملابس البحر أو الصالة الرياضية أو الملابس الرياضية (شورتات الجيم، قمصان دون أكمام، إلخ.) ، قمصان، نعال“.
ونقلاً عن مصدر فضل عدم ذكر اسمه كان شاهدا على الواقعة في المطعم، ذكرت صحيفة ”ذا صن“: ”كنا في ذلك البار في Lawry’s عندما لاحظنا ما اعتقدنا في البداية أنه رجل مشرد مخمور تماما، وشعرت بالصدمة عندما تعرفت عليه.. إنه نيكولاس كيج.. لقد كان مخمورا وبحالة يرثى لها وكان يخوض معركة ليستطيع ارتداء الشبشب“.
وبحسب ما ورد، شوهد كيج قبل الحادثة وهو يسرف في شرب الويسكي والتكيلا.

يلعب كيج، الذي فقد والدته هذا العام، دور البطولة في الفيلم القادم ”The Unbearable Weight of Massive Talent“ ، وهو دور مستوحى من حياة كيج الخاصة.

وحصل كيج على جائزة الأوسكار لأفضل ممثل في عام 1995 عن دوره كمدمن على الكحول في فيلم Leaving Las Vegas.