في ذكرى المولد النبوي... امنيات بالسلام والاستقرار للبنان

تتالت التغريادت في ذكرى المولد النبوي الشريف، و غرد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي على حسابه عبر تويتر، فقال:" تأتي ذكرى مولد رسول الله، ونحن بأمس الحاجة لحسن هديه وحكمته في زرع الالفة والتسامح ونشر الرحمة بين العالمين ونبذ العصبية والتفرّق بين المختلفين وإنقاذ سفينة لبنان من العواصف العاتية، فقمة الايمان حفظ الانسان والاوطان".

كذلك هنأ رئيس الحكومة السابق حسان دياب اللبنانيين عموماً والمسلمين خصوصاً بذكرى المولد النبوي الشريف، متمنياً أن تكون هذه الذكرى محطة للعودة إلى مكارم الأخلاق التي حمل رسالتها نبي الأمة، لأن ضعف هذه القيم في مجتمعنا يشكل سبباً لكثير من الأزمات التي يعاني منها الشعب اللبناني.

غرّد رئيس الحكومة الأسبق تمام سلام في ذكرى المولد النبوي، كاتباً عبر "تويتر": في ذكرى المولد النبوي الشريف أتمنى أن يعم الهدوء والاستقرار والطمأنينة بلدنا الحبيب وأن يهدي الله بعض القادة التعقل والحكمة". 

وكتب النائب المستقيل ميشال معوض: "أحرّ التهاني بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف سائلين الله ان يعيده على وطننا  لبنان بظروف أفضل

بدوره كتب نقيب المحامين ملحم خلف: أعزائي، في ذكرى المولد النبوي الشريف، لنعمل على ولادة وطن متعاضد متكاتف، يمحو الاحقاد، يتحصّن بالمحبة ويعتصم بالرجاء.

من جهته،  أجرى وزير الداخلية والبلديات القاضي بسام المولوي اتصالاً بمفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان مهنئاً إياه بذكرى المولد النبوي الشريف، آملا أن تحمل هذه المناسبة المباركة انفراجات للبنان على كل الصعد.