قسم الكحالة الكتائبي يختتم مهرجان " كرمالك يا كحالة"

اختتم  قسم الكحالة مهرجان "كرمالك يا كحالة " في اليوم الثالث حيث  كانت كلمة لفريق عمل "كرمالك يا لبنان" القتها السيدة رانيا الحلبي التي شكرت فيها قسم الكحالة الكتائبي بشخص كابي بجاني، على هذا التعاون ونجاح المهرجان.

بدوره تحدث رئيس قسم الكحالة  كابي بجاني الذي شكر فريق عمل كرمالك يا لبنان بادارة انطوانيت كرم، ووجه تحية شكر كبيرة لاعضاء اللجنة التنفيذية في قسم الكحالة الكتائبي ولجنة التنظيم على عملهم لانجاح هذا المهرجان، وجميع  ابناء البلدة والحضور من مختلف المناطق.

وحيا بلدته الكحالة واهلها، واعلن بأنه سيكون مهرجان "كرمالك يا كحالة"، مهرجاناً سنوياً يجمع كل ابناء البلدة بالتعاون ما بين قسم الكحالة وفريق عمل كرمالك يا لبنان.

يشار الى انه حضر الحفل كهنة الكحالة وخادم رعية مار انطونيوس الاب رودريغ شرتوني وخادم رعية مار الياس الاب يوسف عون و عضو المكتب السياسي الكتائبي بشير عساكر، ورئيسة اقليم عاليه تيودورا بجاني ووفد من مصلحة الشباب والطلاب بالحزب برئاسة رئيس المصلحة الياس سمعان.وفي الختام التقطت الصور التذكارية على المسرح.

‏وكان قد احيا  الليلة الثالثة من المهرجان الفنان ليث حمدان الذي  قدم باقة من الاغاني اللبنانية الشعبية واشعل الاجواء والفنان يورمي لوفاتو .