مكتب الطلاب في قسم الكحالة ينظم دورة الشهيد بيار الجميّل في الـ "Mini Foot"

نظّم مكتب الطلاب في قسم الكحالة الكتائبي دورة الشهيد بيار أمين الجميّل السنوية في ال" Mini Foot " بحضور رئيسة اقليم عاليه الرفيقة تيودورا بجاني ورئيس قسم الكحالة كابي بجاني واعضاء اللجنة التنفيذية في القسم.

افتتحت الدورة بالنشيدين الوطني اللبناني والكتائب، ثم كانت كلمة لرئيس القسم كابي بجاني الذي شكر الحضور وكل من شارك في تنظيم هذه الدورة، واستذكر الشهيد بيار الجميّل (الذي تحمل الدورة اسمه) الذي كان يهتم دائما في الشباب لأهميتهم ودورهم في بناء لبنان والحزب وكان يردد دائما ان لا نخجل بكتائبيتنا لا بل نكون كتائب وراسنا مرفوع ونحن كقسم كحالة مستمرون على خطاه، وبدعمنا المستمر للطلاب والشباب في كافة النشاطات التي يقومون بها لأنهم المستقبل، وتمنى من كل الفرق ان يتحلوا بالروح الرياضية التي يجب ان يتمتع بها كل لاعب رياضي لانجاح الدورة.

بدورها رحبت رئيسة الاقليم الرفيقة تيودورا بجاني بالحضور، مثنيةً على النشاط الذي يقوم به قسم الكحالة في جمع الشباب للسنة الثالثة على التوالي. كما وأنها شددت على أهمية هذه النوعية من النشاطات التي تؤكد أننا شعب يحب الحياة، ويطمح لغدٍ أفضل، ينتظره مستقبل مشرق يسعى لبنائه، بعيدًا عن الصراعات والحروب وثقافة الموت. وهنا دور الشباب في تحقيقه. وتمنت أن يكون يومًا رياضيًا جميلًا ودورة ناجحة.

وبعد مباريات حماسية وقوية فقد فاز في الختام،
في المرتبة الاولى فريق "written" 🥇🏆 
في المرتبة الثانية فريق kfarchima 🥈
هدّاف البطولة  جيو بجاني  🏆
افضل حارس مرمى بيار زيادة🏆