قسم بيت الككو أقام عشاءه السنوي ورئيس الكتائب: الإرادة هي المحرك الأول وشعارنا العمل

لفت رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل الى أن الحزب يملك التاريخ الذي يحرك الحاضر وسيبقى للمستقبل، داعياً الى العمل والافتخار بهويتنا الكتائبية والتبشير بنزاهة ووضوح وصمود ومقاومة الكتائب، مشيراً إلى إيمان الرئيس المؤسس بأن العمل النشيط هو الوحيد الكفيل بازدهار الكتائب ومن هنا كانت عبارة "شعارنا العمل".

كلام الجميّل جاء في خلال العشاء السنوي الذي أقامه قسم بيت الككو والذي يعود ريعه لدعم صندوق القسم ومكتب الطلاب وصندوق مصلحة الطلاب، وحضره رئيس الحزب النائب سامي الجميّل والنائب الياس حنكش وأعضاء المكتب السياسي جويل بو عبود، غسان ابو جودة، بشير عساكر، منير الديك، لينا الجلخ فرج الله وسعدالله عردو، إضافة الى اللجنة التنفيذية في الإقليم ورئيس القطاع الخامس في المتن وليد الأشقر ورئيس مصلحة الطلاب الياس سمعان وحشد من رؤساء الأقسام والرفاق.

رئيس الكتائب نوّه بالنشاطات المنوّعة التي يقوم بها قسم بيت الككو من رئيس ولجنة تنفيذية على أكثر من صعيد والمساعدات التي استطاعوا جمعها بقدراتهم الشخصية وتقديمها للعائلات المحتاجة والوقوف إلى جانبهم، مشجعاً كل الأقسام على أن تحذو حذوهم، مؤكداً أن الإرادة هي المحرك الأول.

وكانت كلمة لرئيس القسم طوني صافي الذي عدّد النشاطات التي قام بها القسم خلال فترة توليه الرئاسة والتي تنوعت بين النشاطات التوعوية والترفيهية والبيئية والنسائية والصحية، إضافة الى الاهتمام بالشؤون الاجتماعية على أنواعها بالتعاون مع جمعية "كلنا عيلة".

صافي لفت في الوقت عينه الى المناسبات التي تقام في عيد الميلاد لا سيما الزينة الميلادية التي يتميز بها قسم بيت الككو والتي افتتحها العام الماضي رئيس الحزب، اضافة الى النشاطات الاجتماعية التي تقام في هذا الشهر المبارك لاسيما زيارة المراكز الصحية والاجتماعية. كما تطرق أيضًا الى اللفتة التي قام بها القسم تجاه شهدائه اضافة الى الانطلاقة الحقيقية لمكتب الطلاب في القسم. صافي شدد على أهمية دليل القسم الكتائبي والعمل الدؤوب التي تقوم به الامانة العامة.

على صعيد آخر وجه صافي التحية لفريق أمن الرئيس الذين يقومون بواجبهم اليوم، واصفًا اياهم بعائلته الكبيرة.