قسم بيت الككو الكتائبي يفتتح زينة الميلاد بحضور رئيس الكتائب وعائلته

في جو عائلي مميز اجتمع أعضاء قسم بيت الككو لاستقبال رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل الذي حضر وعائلته لافتتاح زينة الميلاد في القسم.
وكان في استقبالهم رئيس القسم طوني صافي، أعضاء المكتب السياسي جويل بو عبود وأرز فدعوس، رئيس إقليم المتن روجيه أبي راشد وأمينة السر دورين صليبا، منسق قطاع الأوسط الشمالي وليد الأشقر، الرئيس السابق لقسم بيت الككو ونادين خوري رئيسة القسم السابقة، بالإضافة إلى رئيسات ورؤساء أقسام مزرعة يشوع، المطيلب، زكريت، الفريكة، الشاوية-القنيطرة، قرنة الحمراء، قرنة شهوان-عين عار، ديك المحدي-بيت الشعار وحشد من الرفاق.

بعدها، جال رئيس الكتائب وعائلته في أرجاء القسم المزين، وأضاء مجسم لمنازل بيت الككو واطلع على عدّة تفاصيل تجسّد ذكريات الرفاق في القسم من صور وغيرها.
وقد أثنى الرئيس على جمال الزينة وما تحمله من تفاصيل تجسّد الجو العائلي والمحبة.
ثم فاجأ الرفاق الرئيس بالاحتفال بعيد مولده وكانت له كلمة من القلب عبّر فيها عن إعجابه المستمر بعمل الرفاق في قسم بيت الككو ونشاط رئيس القسم الدائم ودعم الرفاق في القسم للمسيرة ودور الطلاب، وعبر عن دعمه الدائم للرفاق من خلال مواقف الحزب التي تصب في "هدفنا لتأمين مستقبل لأولادنا في بلد نريده حرا".
كما رحب بالرفاق رؤساء الأقسام الموجودين وفرحه بوجود رئيسات أقسام في المتن ودورهن البارز.
ثم قام رئيس الإقليم بتقدمة وتلاوة تنويه لرئيس قسم بيت الككو للتثنية على الجهود الدائمة لعمل الرفاق في القسم كنموذج للعمل الحزبي والمناقبي يفتخر به، ثم احتفل الجميع سويا بالمناسبة.
ويذكر أن الرفاق في قسم بيت الككو بدأوا العمل على تحضير الزينة منذ أكثر من شهر.