في المقابل، نفى الجيش الإسرائيلي تلقي أي تعليمات بالانسحاب من المنطقة العازلة بجنوب لبنان.
وقالت هيئة البث الاسرائيلية: "الجيش الإسرائيلي لم ينسحب من أي منطقة من لبنان ولم يتم اتخاذ أي قرار بهذا الشأن".
ونقلت يسرائيل هيوم عن ضباط إسرائيليين متمركزين في موقع لبناني قولهم اننا لم نتلق أي توجيه للانسحاب من الموقع.
وقالت القناة 13 ان إسرائيل ستواصل السيطرة على معظم مناطق جنوب لبنان.
كما قال مصدر لبناني ان لا صحة لما أوردته وكالة رويترز عن مسؤول أميركي لجهة انسحاب القوات الإسرائيلية من بقعة من المنطقة العازلة التي تحتلها وهي تحاول يوميا توسيع احتلالها.
وفي السياق نفسه، كشف مصدر عسكري للتلفزيون العربي أن "الانسحاب الإسرائيلي من منطقتي الوزاني وعين عرب كان مقرراً خلال الفترة الماضية، إلا أن الجيش الإسرائيلي تراجع عن تنفيذ هذه الخطوة".