كيف علّق الاعلاميون ونجوم الفن على اعتذار الحريري؟ ومن قصدت ديما صادق؟

للإعلاميين ونجوم الفن رأيهم أيضا باعتذار الحريري عن تشكيل الحكومة.

الإعلامية جيزيل خوري كتبت عبر تويتر: "اقتنع الحريري منذ فترة ان اي تشكيلة لن تمر وان القرار ليس في بعبدا. هذا ما حاول ان يقوله للسيسي الذي طلب منه عدم الاعتذار وهذا ما سيقوله للامارات ايضا.

الحقيقة الوحيدة : الله يعين هالبلد".

الاعلامي فارس خشان قال:"اللي عندو المجلس الاعلى للدفاع، لشو بدو حكومة…".

الاعلامي نديم قطيش كتب:"اعتذار الحريري على اهميته، يبقى هامشياً في مسار الازمة.. أول نقطة جدية لبداية تشكل مشهد سياسي جديد هي اما وفاة ميشال عون واما انتهاء ولايته الشريرة... حينها يمكن الانطلاق نحو معركة اوسع مع رأس الشر اي حزب الله، من خلال السعي لرئاسة جديدة تحدث قطيعة مع كل ما سبق."

الإعلامية جيسيكا عازار كتبت: "الانهيار الكبير وأرفقت تغريدتها بهاشتاغات #عهدالذل #عهدالفساد #لبنان_ينهار #لبنان".

الاعلامية ريما نجيم قالت من ناحيتها:"لبنان كلّه … بات الاكثر فقراً

الله ينتقم منكم … ابشع انتقام

اعتذار الحريري

ما رح فينا نكفّي سوا …".

الاعلامي بسام أبو زيد قال:"أسخف ما في هذه الأوقات الصعبة التي يعيشها لبنان واللبنانيون هي الحديث عن رابح وخاسر في أي تطور سياسي.جميعنا خاسرون وخسارتنا تكبر جراء انعدام المسؤولية لدى من يتحكمون بالبلاد والعباد. أشفق على المؤيدين لهم، حطب للصراعات ووقود للنزاعاتودماء وأرواح فدى لا شيء."

تغريدة لافتة للاعلامية ديما صادق بعد اعتذار سعد الحريري عن تشكيل الحكومة، حيث كتبت: "انه معتوه! معتوه! ما من تعبير آخر". 

ولم توضح صادق من تقصد في التغريدة لكنها أضافت قائلة:"اكيد لم اقصد الحريري".

الاعلامية نيكول حجل قالت:"وأخيراً خلص ماتش ال٩ أشهر. انتصروا ميشال عون وجبران باسيل على سعد الحريري. ألف مبروك".

الفنانة إليسا غرّدت بالقول: "الله يعين هالبلد! إلى "الجحيم" دُر: كل شي بيهون وبيرخص - حتى حياة الناس وكراماتهم وصحّتهم وأرزاقهم! - كرمال عيون صهر "العهد القوي".

الفنانة مايا دياب علقت قائلة: "هو اعتذر والقيامة رح تقوم واول شي الدولار بس ما بعرف ليش.. الله يعين..يا رب تحمي بلدي واهله".ولن نحتاج لدراسات تكشف لنا من هم الطبقات الاكثر فقراً في لبنان".