لقاء حواري يجمع بو عبود بالرفاق في قسم سن الفيل

نظم مكتب النشاطات والمبادرات في قسم سن الفيل الكتائبي برئاسة الرفيقة زينة قازان لقاءً حواريًا مع عضو المكتب السياسي الرفيقة جويل بو عبود.

اللقاء  حضره منسق قطاع الساحل في اقليم المتن غسان خوري، أمينة سر الاقليم، ورئيسة مكتب شؤون المرأة، اضافة الى رئيس القسم إيلي قازان واللجنة وأعضاء القسم ورئيس قسم الدكوانة أنطوان أبي حبيب، بالإضافة الى حشد كبير من الرفيقات والرفاق الذين تشاركوا الآراء والأفكار مع الرفيقة بو عبود.

في بداية اللقاء، توجّه رئيس القسم إيلي قازان بالشكر لمكتب النشاطات والمبادرات لتنظيمهم هذا الإجتماع، شاكرًا حضور الرفيقة بو عبود ومؤكدًا ضرورة تكثيف الحوارات والنقاشات السياسية.

بعدها، استهلت الرفيقة بو عبود حديثها بكلمة شكر للقسم، مشدّدةً على أهمية هذه اللقاءات الحوارية السياسية مع الكتائبيين والمناصرين.

وعرضت بو عبود مواقف حزب الكتائب الراهنة، مؤكدة رفض الحزب الجنوح المتسارع لربط مصير لبنان بالصراع الدائر في غزة، وتأكيده على ضرورة تطبيق القرار 1701، وتجميد أي مفاوضات حول الحدود من دون وجود رئيس للجمهورية المخول حصرا بالتفاوض وإبرام الاتفاقيات الدولية، كما تطبيق القرار 1559 لاستعادة الدولة والقوى الشرعية حصرية حيازة واستعمال السلاح لضمان الاستقرار.

وأشارت الى أن انتخاب رئيس للبلاد سيبقى أولوية لدى حزب الكتائب.

كما تطرّقت بو عبود الى مواضيع اقتصادية وقضائية لافتةً الى أن الوضع أصبح أكثر خطورة مع تدهور الوضع الإقتصادي والمالي ناهيك عن تفكك المؤسسات العامة في البلد.

كما تفاعل الحاضرون من خلال طرح الأسئلة، وشاركوا في النقاش السياسي وقدموا اقتراحات مختلفة مبدين رأيهم بمواقف الحزب.