الاثنين 26 أيلول 2022

03:54

لقاء من تنظيم مكتب شؤون المرأة في قسم اوتاوا الكتائبي في كندا

المصدر: Kataeb.org

بدعوة من مكتب شؤون المرأة في قسم اوتاوا التقى الرفاق في مطعم ريفر لونج بحضور منسق كندا الرفيق سمير مفلح وعقيلته وممثلين عن مكتب القوات اللبنانية وعن الجمعيات الكنسية والمجتمع المدني ووفد من سيدات طرابلس ورئيس قسم اوتاوا الرفيق شهيد زيدان وعقيلته واعضاء الهيئة التنفيذية في القسم والرفيقات والرفاق والاصدقاء.
بداية كانت كلمة لرئيسة مكتب شؤون المرأة الرفيقة حنة الخوري رحبت فيها بالحضور ثم كانت كلمة لرئيس القسم الرفيق شهيد زيدان شكر فيها جميع الحاضرين منوها بالعمل الذي يهدف الى مساعدة جمعية كلنا عيلة التي تساعد اهلنا في لبنان في هذا الظرف الصعب.
ومن ثم تحدث المعالج الفيزيائي السيد طوني القزي موضحا للحاضرين الاجراءات التي يجب اتباعها عند حصول اي عارض صحي.
كما كانت كلمة لمنسق كندا الرفيق سمير مفلح شدد فيها على اهمية النشاطات التي يقوم بها قسم اوتاوا شاكراً مكتب شؤون المرأة واعضاء الهيئة التنفيذية في القسم ورئيس القسم على النشاطات التي يقومون بها وشاكراً جميع الحاضرين .
وفي الختام تم الاتصال من قبل الرفيقة كارين الجميّل التي توجهت بالشكر والتقدير الى الحاضرين وشكرتهم على حضورهم كما شكرت مكتب شؤون المرأة وقسم اوتاوا على هذا النشاط واوضحت ان جمعية كلنا عيلة تساعد الاهل في جميع المناطق اللبنانية ضمن الامكانيات المتاحة لكي يستطيعوا الصمود في هذه الازمة الصعبة التي يمر بها لبنان.

X