مجلس نقابة محامي بيروت عقد جلسته الاولى وانتخب اعضاء هيئته

عقد مجلس نقابة المحامين في بيروت جلسته الأولى بعد الإنتخابات التي جرت يوم الأحد، برئاسة النقيب فادي المصري، وحضور النقيب السابق ناضر كسبار والأعضاء.

وأشار بيان للنقابة، الى أن المصري شكر كسبار على "التعاون طوال السنتين المنصرمتين، اللتين كانتا مثاليتين بين جميع أعضاء المجلس. كما شكره على "الجهود وعلى الولاية الناجحة بشهادة الجميع. كذلك شكر الأعضاء الذين رافقوه في عضوية المجلس في السنتين الماضيتين، ورحب بالأعضاء الجدد. وتوجه إلى الأعضاء الاساتذة عبدو لحود واسكندر الياس ووجيه مسعد، ونوه بالروحية التي سادت أثناء الحملة الإنتخابية وشكرهم على حسن التعاون".

ولفت الى أنه "بعد ذلك تم تكليف أصغر الأعضاء سنا الأستاذ إيلي قليموس لتولي أمانة السر. وبعد حلف اليمين، جرى إنتخاب أعضاء هيئة المجلس ففازت الأستاذة مايا شهاب بمركز أمينة السر، والأستاذ جورج يزبك بمركز أمانة الصندوق بالتزكية لأن أحدا لم يترشح ضده والأستاذة مايا الزغريني بمركز مفوض قصر العدل بالتزكية لأن أحدا لم يترشح ضدها".

وذكر أنه "تم انتداب الأساتذة عبده لحود وميسم يونس كعضوين منضمين أمام المحكمة النقابية ولبيب حرفوش وإيلي قليموس كعضوين رديفين. وانتداب الأستاذ وجيه مسعد ليحل محل أمين السر في حضور الجلسات عند غيابه. كما تم تحديد موعد ثابت للجلسات يوم الجمعة من كل أسبوع عند الساعة الثانية عشرة ظهرا".