مرشحة الكتائب كارن واكيم: حصولنا على مقعدين بانتخابات كلية الحقوق في الـ USJ هو انتصار لنا وللنهج الجديد في لبنان

شكرت مرشحة الكتائب في كلية الحقوق كارن واكيم كل طالب وطالبة آمنوا بالتغيير وصوتوا مع الكتائب في الانتخابات الطالبية في جامعة القديس يوسف – هوفلان.

وقالت في حديث لصوت لبنان 100,5: ككتائب حققنا فوزاً لكل الطلاب الذين يحلمون بالتغيير فنحن ككتائب كنا ندخل بمقعد واحد واليوم دخلنا بمقعدين مع المستقلين وهذا انتصار للبنان ولشباب لبنان بنهج جديد واثبتنا ان الكتائب لم يكن كأحزاب السلطة ولم يدخل في المحاصصة وقد تترجرم ذلك في صناديق الاقتراع في اليسوعية بحصوله على مقعدين".

واضافت: "الفائزون يمثلون جميع الطلاب وسنمد يدنا للجميع من دون استثناء لأن مصلحة الطلاب لا يعلى عليها بعيداً عن الخلافات السياسية".

وشددت على ضرورة "التمييز بين مستقلين فعليين وبين مستقلين تابعين لبعض الاحزاب، ولقد تفاجأنا في وقت لاحق باعلان ولاء بعض الطلاب والطالبات لبعض الاحزاب".

وتابعت واكيم: "دخلنا بانتخابات كلية الحقوق ب 3 لوائح ومن اجل "النكايات السياسية" تم دعم بعض الطلاب سياسياً رغم انهم كانوا مستقلين وبالنسبة لنا فهذا انتصار كبير  للكتائب اذ اننا دخلنا مع المستقلين بمقعدين، وهو انتصار ليس فقط لحزب الكتائب بل للنهج الجديد في لبنان، وهذا تأكيد على صوابية ونظافة حزب الكتائب في السنوات الخمس الأخيرة".

اما بالنسبة لخطة العمل فأوضحت واكيم انه سيتم العمل على مشاريع وبرامج سبق وقدموها الى جانب الادارة وتسليط الضوء على حقوق الطالب وواجبات الطالب .