معوض: نعمل لتغيير موازين القوى وجمع المعارضة للإنتقال من قوة إعتراض إلى أكثرية دستورية

استقبل رئيس حزب الوطنيين الأحرار النائب كميل شمعون، المُرشّح لرئاسة الجمهورية النائب ميشال معوض ظهر اليوم الأربعاء في المقرّ العام للحزب في السوديكو.
معوض وعقب اللقاء أشار إلى أن المسار المُتّبع حالياً سيؤدي إلى رئيس "تسووي" مما سيزيد الفقر والذلّ للّبنانيين بالإضافة إلى استمرار سرقة المودعين بعيداً عن الإصلاحات.
وقال في تصريح: "نعمل لتغيير موازين القوى عبر جمع المعارضة على شتّى تنوّعها وتحمّل المسؤولية للإنتقال من قوة إعتراض إلى أكثرية دستورية من أجل التغيير وتقديم الأفضل لصالح حياة اللبنانيين".

وأضاف معوض: "علينا أن نجتمع على رئيسٍ سيادي وإصلاحي وجمع المعارضة تحت سقف المؤسسات، وانطلاقاً من الثقة التي منحني إيّاها أكثرية المعارضة، أمدّ يدي لكافّة فرقاء المعارضة من أجل إنقاذ الناس ممّا تعانيه".

أمّا من جهته فقال شمعون: "نؤكّد أننا على ثبات على مواقفنا ولسنا بصدد تحدّي أحد، بل نحث النواب لتحسين وضع الناس الذين اقترعوا لهم وذلك يكون من خلال انتخاب رئيس جديد للجمهورية".

وأضاف: "علينا تخطّي مرحلة السلاح لأنها أودت بالبلاد إلى ما هي عليه، والرئيس الذي نريده عليه أن يكون قريب من الجميع وباستطاعته طرح موضوع السلاح لحلحلته".