المصدر: Kataeb.org
الاثنين 22 حزيران 2026 09:26:37
نقلت صحيفة "هآرتس" عن مصدر أن الجيش الإسرائيلي سيضطر إلى الانسحاب جزئيا من الخط الأصفر في لبنان، مشيرا إلى أن الجيش اللبناني سيعمل تحت رقابة أميركية في مناطق ستنسحب منها إسرائيل.
كما أوضح الإعلام الإسرائيلي نقلا عن مسؤول أن "واشنطن تبدي تفهّماً للموقف الإسرائيلي بشأن لبنان".
واشارت "القناة 12" الإسرائيلية إلى أن الجيش الإسرائيلي يدرس السماح للجيش اللبناني بالسيطرة على مجمع أنفاق لحزب الله.