والدة ملكة جمال أميركا التي انتحرت من مبنى شاهق تكشف ما حصل مع ابنتها

قالت والدة ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة التي انتحرت عبر القفز من مبنى شاهق في مانهاتن، إن ابنتها أخفت اكتئابها عن الجميع «حتى وقت قصير جداً قبل وفاتها»، وفقاً لصحيفة «ديلي بيست».
وتوفيت تشيسلي كريست، التي فازت بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة الأميركية عام 2019، يوم الأحد، فيما وصفت السلطات هذا العمل بالانتحار.
وقالت والدتها، أبريل سيمبكينز، في بيان: «كانت تشيسلي تعيش حياة عامة وخاصة».
وتابعت: «في حياتها الخاصة، كانت تتعامل مع اكتئاب شديد الأداء، والذي أخفته عن الجميع -بمن فيهم أنا، أقرب المقربين لها- حتى وقت قصير جداً قبل وفاتها».
وأوضحت سيمبكينز أنها كانت تتحدث إلى ابنتها كل يوم، ووصفتها بأنها «كرة من أشعة الشمس ملفوفة بالابتسامات»، وصديقة والدتها المقربة. وقالت: «لقد كانت جزءاً حيوياً من عائلتنا مما يجعل هذه الخسارة أكثر تدميراً».
وقفزت كريست، من الطابق الـ29 من مبنى شاهق مكون من 60 طابقاً نحو الساعة 7:15 صباحاً من يوم الأحد، وعُثر عليها ميتة على الرصيف المغطى بالثلوج.
وعثرت الشرطة على رسالة في شقة كريست تفيد بأنها تريد ترك كل شيء تملكه لوالدتها. إلا أن الرسالة لم تذكر سبب إقدامها على الانتحار.
وعملت كريست سابقاً في المحاماة، وسعت للمساعدة في إصلاح نظام العدالة في أميركا، كما حصلت على ثلاث درجات علمية من جامعتين، هما جامعة «ويك فورست» وجامعة «ساوث كارولاينا».