وقف إطلاق النار هشّ.. إسرائيل تطلق النار على مواطنين في النبطية الفوقا

قام الجيش الاسرائيلي باطلاق النارعلى مواطنين في النبطية الفوقا مما ادى الى اصابة ثلاثة بشكل مباشر تم نقلهم الى المستشفيات، في حين أعلن الدفاع المدني عن سقوط ضحية وجريحين. 
كما وقام الجيش الإسرائيلي باستهداف حفارة كانت تعمل على رفع انقاض بيت مستهدف في نفس المنطقة.