يعقوبيان: "لا ثقة" للحكومة الجديدة وأخشى تأجيل الانتخابات

اعتبرت النائبة المستقيلة بولا يعقوبيان انه "منذ لحظة دخولها الى الندوة البرلمانية وحملات الميليشيات الالكترونية ضدها لم تنتهِ"، مؤكدة ان هذه الحملات وسام على صدرها.
اضافت: "هؤلاء موظفون عملهم الشتم، وهم يطورون اساليبهم" ، داعية الشباب بان لا ينجرّوا الى مثل هذه اللغة بل النقاش بعقل وحكمة".
ولفتت يعقوبيان في حديث ضمن برنامج "وهلق شو" عبر "الجديد" الى انها اول امراة معارضة وصلت الى البرلمان وبانها فتحت الطريق لنساء غيرها لسلوك طريقها.
وتمنّت يعقوبيان رحيل كل هذه الطبقة السياسية، لافتة الى انها لا زالت عند مواقفها من رئيس تيار المستقبل سعد الحريري، مشددة على انها لن تتراجع عن قولها بان الحريري انتهى سياسيا وجماهيريا.
واكدت انه يجب محاسبة كل من حكم خلال الـ50 سنة الماضية ،لا ان نجعلهم حكاما، معتبرة ان هناك طبقة يجب ان تذهب الى الجحيم، وشددت على ان العدو الاساسي لهؤلاء الناس التي تصوت ضدهم.
واعتبرت ان اللبنانيين على مختلف انتماءاتهم يدركون من اوصلهم الى ما وصلنا اليه، وسوف يعبرون عن هذا الامر في صندوقة الاقتراع.
وعن جلسة الثقة غدا لحكومة ميقاتي، قالت: "لو كنت نائبة لجددت موقفي بـ"لا ثقة".
وعن اجراء الانتخابات في موعدها، قالت: "لديّ شكوك، ذلك انهم كلما اكدوا اجراءها في موعدها فهذا يعني تأجليها كي ينتخب هذا المجلس رئيس الجمهورية الجديد".