بالفيديو- كاسيميرو يودّع ريال مدريد بكلمات مؤثرة

أكد النجم البرازيلي كاسيميرو، المنتقل أخيراً من ريال مدريد الإسباني إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي، أنه لم يترك "الملكي" من أجل المال.

أضاف كاسيميرو في المؤتمر الصحافي، الذي ودّع خلاله بطل أوروبا وإسبانيا: "حين تتخذ قراراً مهماً في حياتك، تفكر في الكثير من الأمور. بعد الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أخبرت وكيل أعمالي باعتقادي أنني أنهيت مرحلتي في ريال مدريد. وعقب الإجازة كان لدي الشعور نفسه. أنا أسعد شخص في العالم، وأعتقد أنني صنعت التاريخ".

تابع: "أبحث عن تحديات وأهداف جديدة، وتجربة ثقافة مختلفة. أريد مساعدة مانشستر يونايتد كما فعلت هنا، وأنا مليء بالأمل. لم تسر الأمور بالسرعة التي بدت بها، وزوجتي دعمتني في القرار الذي اتخذته. كان من الصعب التحدث مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز، والصدق من قيمي، لذلك كنت صادقاً معه".

أكمل: "الشعور الذي كان ينتابني، هو أن مرحلتي في ريال انتهت. أحب الدوري الإنكليزي، وأردت أن ألعب هناك. كنت بحاجة إلى التغيير. الأشخاص الذين يعتقدون أنني رحلت من أجل المال لا يعرفونني. ولو كان رحيلي من أجل المال، لكنت غادرت منذ سنوات، لكن مانشستر نادٍ جيد بالنسبة لي، وسأرحل لأن وقتي انتهى مع ريال مدريد".

واستطرد النجم البرازيلي: "كان من الصعب أن أخبر توني كروس ولوكا مودريتش بالرحيل. سأذهب إلى أكبر نادٍ في إنكلترا، وسأظل مشجعاً لريال مدريد. بالطبع كان لدي شكوك، فقرار مهم كهذا من الصعب اتخاذه. لكني كنت واضحاً. حان الوقت للتفكير في التحدي الجديد. لو كان الأمر بيدي للعبت ضد ليفربول اليوم الاثنين".

وختم كاسيميرو: "لم أتحدث مع تيتي (مدرب البرازيل) عن قراري، كما لم أتحدث مع كريستيانو رونالدو، لكني أريد اللعب معه، وأتمنى أن يبقى في مانشستر، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".