جرى إتصال بين رئيس مجلس النواب نبيه بري ووزير خارجية جمهورية مصر العربية بدر عبدالعاطي تناولا خلاله تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة.
الوزير عبد العاطي جدد حرص مصر على الاستقرار في لبنان، مشدداً على أن التركيز يجب أن يكون على ضرورة الانسحاب الكامل للجيش الإسرائيلي من جنوب لبنان وإنتشار الجيش اللبناني ، مؤكداً بأن الانسحاب الإسرائيلي الكامل هو مفتاح الاستقرار في لبنان.
بدوره الرئيس نبيه بري جدد تأكيده على وجوب تجنب الفتنة في لبنان والحرص على بذل كل جهد من أجل صون وحفظ الاستقرار والسلم الأهلي .