إثر جدل الرحيل.. رودريغو يحسم مستقبله مع ريال مدريد

نفى نجم ريال مدريد الإسباني، رودريغو جويس، أن لديه أي خطط لمغادرة الفريق الملكي، وذلك بعد تلميحه إلى أنه قد يسعى للانتقال في تصريحات أثارت ضجة واسعة.

ورفض الدولي البرازيلي الادعاءات المتعلقة بانتقاله من ريال مدريد بسبب وصول كيليان مبابي إلى النادي، مؤكدا أنه لن يغادر ناديه، الذي يخوض السبت المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، ضد بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا لصحيفة "غول"، فإن مستقبل البرازيلي في سانتياغو برنابيو أصبح موضوعا للتكهنات بعد أن أشارت مقابلاته الأخيرة مع بعض وسائل الإعلام إلى أنه قد يسعى للرحيل عن النادي. 

ومع ذلك، في يوم الأربعاء، خرج رودريغو على وسائل التواصل الاجتماعي لنفي هذه الشائعات، مشيرا إلى أنه أنه سعيد بالاستمرار في ريال مدريد.

وفي مقابلة مع منصة "Placar TV" تم تسجيلها قبل بضعة أسابيع، قال الجناح، إن مستقبله يعتمد على عدة عوامل. بالطبع، أريد البقاء هنا لسنوات عديدة. أريد أن أكون هنا طالما أشعر أنني أساعد وأنا مهم للفريق. ومن اللحظة التي أرى فيها أنني لست مهمًا بعد الآن، ربما حان الوقت لإيجاد مكان آخر".

وأضاف "لا أعتقد أن هذا ما يحدث في الوقت الحالي وأنا لست أفكر فيه. لطالما حلمت بأن ألعب هنا، وكان هذا النادي المفضل لدي دائما. لدي كل شيء هنا، وأنا أحقق حلما، وأنا بالفعل بطل في كل شيء وطالما كنت مهما أريد الاستمرار هنا"."

 وعندما سئل عما إذا كان سيفكر في اللعب في أي دوري آخر، أضاف اللاعب: "الدوري الإنجليزي الممتاز هو دوري يحبه الجميع، ولن أغلق الأبواب أمام أي دوري آخر. أريد أن أبقى هنا، ولكن كل شيء يمكن مناقشته".

والأربعاء، كتب اللاعب البالغ من العمر 23 عاما على منصة إكس: "حدثت اليوم حالة مزعجة للغاية، حيث تم أخذ إحدى مقابلاتي وإخراجها من السياق تماما. لأكون واضحا للغاية، أنا سعيد جدًا في ريال مدريد، وأعيش حلما كل يوم ولا يخطر على بالي مغادرة نادي حياتي! الآن سنواصل كتابة التاريخ. بتحقيق اللقب الخامس عشر".